ابحث هنا

انضم إلى مجموعة مدوناتي

من إصداراتي
شرح مثلث قطرب

2012-06-04

بشرى: إنطلاق إذاعة (صلوا عليه) على مدار الساعة -البث التجريبي-

بسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وآله

salou3laiyhi

بحمد الله ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم أزف للإخوة الكرام رواد المدونة بشرى انطلاق البث التجريبي لإذاعة (صلوا عليه)، وهي إذاعة للصلاة على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم على مدار الساعة إن شاء الله تعالى، خاصة بهذه المدونة المباركة بإذن الله تعالى: مدونة الصلاة على النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

وستتضمن هذه الإذاعة إن شاء الله تعالى ما يتعلق بما ندندن حوله في هذه المدونة المباركة من كل ما له صلة وارتباط بالصلاة على النبي صلى الله عليه وآله وسلم من وسائط سمعية.

والله تعالى أسأل الإخلاص في القصد، والبركة في العمل، ونيل رضا الله ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم، وأن يجعلني في عين رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وقلبه الشريف في محل الرضا .

ورجائي إلى كل مرتادي المدونة الكرام الدعاء بالتوفيق، مع طلب الإعانة فيما عزمنا عليه العقد، والإذاعة ترحب بإسهامات جميع الإخوة الكرام وما يجودون به من مواد سمعية تتناسب مع مضمون الإذاعة من صلوات متلوة ومدائح نبوية أو دروس ومحاضرات في خصوص الصلاة على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، فهذه الإذاعة صدقة جارية إن شاء الله تعالى . والله من وراء القصد، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وآله والحمد لله رب العالمين.

 

راديو (صلوا عليه) 24/24 ساعة و7/7 أيام بث تجريبي

 

كود الإذاعة لمن أحب نشره في مدونته أو موقعه